الأحد، 30 أغسطس 2015

أنا.. أنت ..




هب أنّني سماء،
قمرها و الشمس و الأنجم أنت
هب أنّني بحر،
لآلئه و الأسرار و الجوهر أنت
هب أنّني شاطئ،
صدفه و رمله و راحة المتعب أنت
هب أنّني سفن،
ميناؤها و المستراح و المرسى أنت
هب أنّني حقل،
زهرُهُ و البراح و الخضرة أنت
هب أنّني ربوة،
إطلالتها و الإستشراف و الرؤيه أنت
هب أنني أرض،
عبقها و الطيب و المعدن الأثمن أنت
هب أنني غابة،
أطرافها الغنّاء و الوِسعُ و الثّمرُ أنت
هب أنني دمع،
مآقيه و الصدق و الطهر أنت
هب أنني انحناءة الركوع،
الخشوع و التذلّل و اليقين أنت
هب أنّني غضبٌ،
أالحِلم و الاستعاذة و العفو أنت
هب أنّني ضحكة،
غمّازاتها و الفرحُ و البهجة أنت
هب أنّني قهوة،
رائحتها االزكيّة و السِّحر و السّكر أنت
هب أنّني فكرة،
صورُها و التأويل و المعنى أنت
هب أنّني كَلِمٌ،
فرادته و الإبداع و البلسم أنت
هب أنني عصفور،
جناحاه و الرزق الذي به يغدو أنت
هب أنّني وطن،
حضنه الواسع و التحنان و الوجد أنت
هب أنّني أغنية،
لحنها و الجمال التي تنثر أنت
هب أنني قصيدة،
صدرها و العَجُزُ أنت
..

الحامة
28-08-2015
الساعة الثالثة ظهرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مُروركم يُسعدني.. :)

دليلُ محبّتكم الفعّالة لطفلكم في عامه الأوّل

لأنّكم رفاق العُمر قبل بدايته، لأنّكم الأرض الأولى التي يزرع فيها الطفل خطواته، لأنّكم من ترمون حجر الأساس في بناءِ الرحلةِ الذي ترجون ك...